www.medosamak.yoo7.com

منتدى يشمل كل الجديد والقديم
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إلهام شاهين تنضم لفيلم 1/صفر وتشارك بالخلطة في المهرجان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed said
Admin
avatar

عدد الرسائل : 138
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : روعه
تاريخ التسجيل : 19/06/2008

مُساهمةموضوع: إلهام شاهين تنضم لفيلم 1/صفر وتشارك بالخلطة في المهرجان   الإثنين يونيو 23, 2008 1:27 am

تطير إلي الجزائر بعد غد النجمة الهام شاهين للمشاركة في عضوية لجنة تحكيم مهرجان "وهران السينمائي الدولي" لتعود لتشارك في مهرجان الاسكندرية السينمائي أيضا كعضو لجنة تحكيم.
تقول إلهام: طبعاً سعدت جدا باختياري في مهرجانين دوليين وذلك ان دل فإنما يدل علي الثقة في فرض قدراتي علي التحكيم بشفافية ورغم ان ذلك ليس أول مرة أشارك فيها في لجان تحكيم حيث سبق وكنت رئيس لجنة تحكيم مهرجان "تطوان" بالمغرب ولكن اختياري في هذا الوقت اعتبره وقوفا من الله بجواري حتي ابتعد عن جو الحزن والعزلة الذي أعيشه بعد وفاة أمي.
تقول الهام لاشك ان عضوية لجان التحكيم الدولية تفيدني جيدا كفنانة حيث اشاهد يوميا ما يقرب من خمسة أفلام وحتي قبل أن يختاروني كنت كممثلة حريصة علي السفر للمهرجانات ومتابعتها.
ونفت الهام ان يشكل لها ذلك أي حساسية مع زميلاتها الفنانات المشاركات بأعمالهن في أي مهرجان لأنها حريصة علي عدم ظلم أحد وأن العمل الجيد والدور الجيد من حقه الجائزة بل أنها تحارب بشدة من أجل زملائها وحدث ذلك في مهرجان "دمشق" حيث كان من الأفلام المشاركة "سهر الليالي" واصرت أن تمنح جائرة أفضل ممثل وممثلة لثمانية ممثلين مشاركين في العمل رغم أن ذلك ضد قوانين المهرجانات الدولية كذلك في مهرجان الرباط وكان فيلم "أحلي الأوقات" ووجدت ان هند صبري تستحق الجائزة وفعلا حاربت وأخذت الجائزة.
وتقول الهام هذه ثاني مرة اسافر فيها إلي الجزائر حيث أول مرة كرمت من رئيس الجمهورية أما مهرجان الاسكندرية لأول مرة اشارك في لجنة التحكيم رغم أنني حصلت في معظم دوراته علي جوائز عن اعمالي ومنها افلام "أيام الغضب" و"عليه العوض" و"دانتيلا" و"حياة قلبي وأفراحه".
وعن الجديد تقول وقعت بطولة فيلم "1/صفر" مع جهاز السينما وشاركني البطولة خالد أبوالنجا وألعب فيه شخصية تطرح فكرة هامة جدا وهي زواج المسيحيين حيث أجسد دور سيدة مسيحية تطلب الطلاق وتظل ثماني سنوات في المحاكم وتشعر ان عمرها يضيع خاصة بعد أن تجد نفسها مطالبة بالانتظار ثماني سنوات أخري للحصول علي تصريح بالزواج وفي نفس الوقت مرتبطة بقصة حب بشاب أصغر منها هو "خالد أبوالنجا".
الفيلم من اخراج كاملة أبوذكري وبعد رمضان استعد لبطولة فيلم "عيون الماها" مع منال الصيفي.
وعن "خلطة فوزية" قالت: أخرت نزوله إلي ما بعد مهرجان القاهرة السينمائي حيث سيمثل مصر في المهرجان وأنا سعيدة بهذا العمل جدا واشعر انني اقدم من خلاله توليفة تحترم عقل وفكر المشاهد وتظهر إلي أي مدي نحن نحترم أنفسنا ونحب بلدنا.
وتقول الهام عن التليفزيون بصراحة المخرجة أنعام محمد علي تحملتني كثيرا وقدرت الظروف التي أمر بها واجلت التصوير أكثر من مرة ولكن قبل سفري إلي الجزائر سوف اصور معها يوما في رأس سدر.
وعن خبر زواجها من احد رجال الأعمال قالت: اقول لمروجي الشائعات اتركوني في حالي الله هو الأعلم بي زوجوني ثم قرأت خبر طلاقي ويقولون مصيبة جديدة لالهام شاهين وفاة أمها تواكب مع طلاقها وإذا تزوجت فهذا حلال وشيء لا يخجلني حتي أنكره وعندما أتزوج سوف أعلن ذلك للجميع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://medosamak.yoo7.com
 
إلهام شاهين تنضم لفيلم 1/صفر وتشارك بالخلطة في المهرجان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.medosamak.yoo7.com :: منتدى الاغانى :: اخر اخبار نجوم الفن-
انتقل الى: