www.medosamak.yoo7.com

منتدى يشمل كل الجديد والقديم
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نهال عنبر مطربة في كباريه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed said
Admin
avatar

عدد الرسائل : 138
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : روعه
تاريخ التسجيل : 19/06/2008

مُساهمةموضوع: نهال عنبر مطربة في كباريه   الإثنين يونيو 23, 2008 1:28 am

الفنانة نهال عنبر عادت من سلوفانيا.. حيث كانت تصور المشاهد الخاصة بها في مسلسل "عرب لندن" للمخرج انور القوادري وتأليفه وحواره.. المسلسل بطولة توفيق عبدالحميد ونرمين الفقي ومروي عبدالمنعم وياسر فرج وكريم الحسيني من مصر.. مع مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات من الدول العربية الشقيقة.
قالت نهال نلعب في المسلسل دور زوجة توفيق عبدالحميد "الحاج بيومي" واسمها "صفية" وأم لأولاد توفيق "مروي وياسر وكريم" وكل واحد من أولادها عنده مشكلة تقوم هي بمحاولة علاجها مع زوجها الحاج بيومي.
أشارت نهال عنبر إلي ان علاقتها مع زوجها الحاج بيومي في المسلسل كانت "مهملة في نفسها وشكلها فأحست ان هناك واحدة أخري في حياة زوجها.. فوجهتها غادة ابراهيم التي كانت تعتني بنفسها كسيدة بالاعتناء بنفسها وقامت بعمل نيولوك "لصفية" لكي يراها زوجها الحاج بيومي بشكل جيد وجميل.
وتشارك نهال عنبر في بطولة مسلسل "عدي النهار" للمخرج اسماعيل عبدالحافظ والمؤلف محمد صفاء عامر.. وتجسد دور "مطربة في أحد الكباريهات".. وهي متزوجة في المسلسل من الفنان سمير صبري.. وكانت تحب الغناء فيقوم احد الاشخاص باغرائها للطرب فتقرر ان تترك منزلها ويطلقها زوجها ويتزوجها الآخر ويدفعها للعمل في الكباريه.
من ناحية أخري أعلنت الفنانة نهال عنبر انها تزوجت من حسن سليمان رجل الأعمال الإسكندراني حيث كان قد نشر خبر زواجها من قبل وكان الزواج قد تأجل بسبب وفاة زوجة خالها.
وقالت حضر الزواج المذيعة هالة ابوعلم ابنة خالها والإعلامية سهير شلبي والفنانة سوسن بدر.. وجميع الأهل والأقارب والاصدقاء من أهلها وأهل زوجها من الإسكندرية.. وشهد علي عقد القران خالها والد المذيعة هالة أبوعلم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://medosamak.yoo7.com
 
نهال عنبر مطربة في كباريه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.medosamak.yoo7.com :: منتدى الاغانى :: اخر اخبار نجوم الفن-
انتقل الى: