www.medosamak.yoo7.com

منتدى يشمل كل الجديد والقديم
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منهم "جوني ديب" بتاع الكاريبي,,موقع علي الانترنت يتتبع القراصنة عبر التاريخ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed said
Admin
avatar

عدد الرسائل : 138
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : روعه
تاريخ التسجيل : 19/06/2008

مُساهمةموضوع: منهم "جوني ديب" بتاع الكاريبي,,موقع علي الانترنت يتتبع القراصنة عبر التاريخ   الخميس يونيو 19, 2008 3:43 pm

القراصنة..طبعا تعرفهم بس اللي هانتكلم عنهم النهاردة مش الهاكرز اللي ظهروا مع الانترنت لكن القراصنة بتوع زمان وأفلام الأبيض وأسود ومعاهم الفيلم الجديد بتاع جوني ديب "قراصنة الكاريبي" اللي هم حرامية سفن ودول كانوا مصدر رعب جامد قوي للامبراطوريات العظمي وأشهرهم صامويل بيلامي.
ولو عايز تعرف تاريخهم ممكن تدخل علي موقع http:// \.piratesinfo.com الذي يقدم معلومات مفصلة عن القراصنة وتاريخهم. ويبين أن عملهم ازدهر مع انتعاش صناعة السفن وتحولها إلي وسيلة المواصلات الأساسية أثناء ازدهار الامبراطورية البريطانية. وكيف كانت وسيلة عيشهم هي الاستيلاء علي السفن التجارية ونهب حمولتها.
ويعرض الموقع كيف استطاع القراصنة التأثير علي يالحكومات والحياة والتجارة. كما يقدم نبذة مختصرة عن القراصنة في العصور القديمة بدءا من عصر الرومان إلي القرون الوسطي. كما يسلط الضوء علي العصر الذهبي للقرصنة ويتضمن أيضا معلومات أيضا عن القراصنة الحاليين ودول موجودين في المحيط الهندي حول بعض جزر جنوب شرق آسيا.
كما يقدم السير الحياتية لأشهر القراصنة الذين روعوا البحار والمحيطات. مثل صامويل بيلامي الذي عاش في القرن الخامس عشر. وانتهت حياته بعدما ضربت عاصفة سفينته عام 1717 في منطقة كيب كود بأمريكا. بجانب نبذة عن حياتهم علي البر وفي البحر.
ويشرح كيفية استيلائهم علي السفن موضحا أنهم كانوا يلتفون حولها لمواجهتها بالمدافع وإجبارها علي الاستسلام واختطافها بمن فيها ونهب حمولتها. واستخدامها فيما بعد في عمليات سطو مشابهة. وكانوا يفضلون الهجوم بالسفن الصغيرة المسلحة لسرعتها وقدرتها علي المناورة. كما أنهم نادرا ما كانوا يهددون فقط باستخدام المدافع خشية غرق السفينة المستهدفة.
ويفسر الموقع أهم الظواهر التي ارتبطت بالقراصنة. مثل علمهم الأسود المرسوم بداخله جمجمة من أجل إفزاع الضحايا. إضافة إلي الصورة النمطية للقرصان الذي يحمل خنجرا في فمه ويتسلق بيديه جوانب السفن. بعصابة سوداء علي عينيه وبرجل خشبية وببغاء علي كتفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://medosamak.yoo7.com
 
منهم "جوني ديب" بتاع الكاريبي,,موقع علي الانترنت يتتبع القراصنة عبر التاريخ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا : الخطه الاولى " التطويق " من السلسله الوثائقيه الرائعه " الخطط الحربيه " مدبلجه الى العرييه بحجم 195 ميجا فقط
» خالد بن الوليد"سيف الله المسلول"
» حصريا::الحلقه الرائعه لفضيله الشيخ محمد حسان بعنوان " امانه الكلمه" من حلقات جبريل يسال والنبي يجيب :: تحميل مباشر علي اكثر من سيرفر
» تحميل سلسلة " كيف ولماذا " (( كيف أكون عبدا مخلصاً ؟ )) رائعه هامة جدا وبحجم خيالى
» " تأملات في سورة الكهف -1 " --------- للشيخ الدكتور : عصام العويد .

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.medosamak.yoo7.com :: المنتدى الادبى :: منتدى القصص والخواطر الادبيه-
انتقل الى: