www.medosamak.yoo7.com

منتدى يشمل كل الجديد والقديم
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جماهير تركيا تسهر حتي الصباح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed said
Admin
avatar

عدد الرسائل : 138
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : روعه
تاريخ التسجيل : 19/06/2008

مُساهمةموضوع: جماهير تركيا تسهر حتي الصباح   السبت يونيو 21, 2008 3:21 pm

سهرت الجماهير التركية في اسطنبول حتي الصباح الباكر بعد الإنجاز الذي حققه أبناء تركيا بالفوز علي كرواتيا والتأهل علي اثرها إلي المربع الذهبي من البطولة الأوروبية وهو إنجاز بلا شك يضاف إلي رصيد اللاعبين بعد الأداء المتميز الذي قدمه اللاعبون في مشوارهم بالبطولة.
خرج المشجعون الأتراك إلي الشوارع في جميع المدن الألمانية الكبري تقريباً وهم يلوحون بأعلام بلادهم. ويستخدمون أبواق السيارات احتفالاً بفوز المنتخب التركي علي نظيره الكرواتي.
وغص شارع كورفورستندام في العاصمة برلين والذي يبلغ طوله نحو 3.5 كيلو متر بمراكب السيارات التي يلوح ركابها بالأعلام التركية. وقال متحدث باسم الشرطة ان السيارات التي خرجت في مواكب للاحتفال بفوز المنتخب التركي عرقلت حركة السير في الشارع.
وفي مدينة فرانكفورت تابع نحو ستة آلاف من مشجعي المنتخب التركي المباراة عبر شاشة عرض ضخمة في أحد الميادين العامة. وبعد انتهاء المباراة تجول المشجعون وهم يهللون في أنحاء المدينة.
أما في مدينة بريمن شمال ألمانيا فقد حول المشجعون شوارع مركز المدينة إلي ما يشبه ساحة كبيرة للاحتفال. وشارك بعض الألمان أيضاً المشجعين الأتراك في الاحتفالات.
وهو نفس الحال بالنسبة للعاصمة التركية اسطنبول حيث سادت علامات السعادة والفرحة علي الجماهير غير مصدقين تأهلهم للمرة الأولي إلي المربع الذهبي في تلك البطولة الأوروبية.
ومن جانبه.. أعرب سميح سنتورك مهاجم المنتخب التركي عن سعادته للفوز علي الكروات مؤكداً أن قرار مشاركته جاء في وقت صعب ويكفيه فخراً انه رسم البسمة علي الجماهير التركية متمنياً تحقيق نتيجة ايجابية أمام الألمان في المربع الذهبي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://medosamak.yoo7.com
 
جماهير تركيا تسهر حتي الصباح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.medosamak.yoo7.com :: المنتدى الرياضى :: الرياضه العالميه-
انتقل الى: