www.medosamak.yoo7.com

منتدى يشمل كل الجديد والقديم
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قطر تواجه العراق.. وسوريا تتحدي الإمارات.. في تصفيات آسيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed said
Admin
avatar

عدد الرسائل : 138
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : روعه
تاريخ التسجيل : 19/06/2008

مُساهمةموضوع: قطر تواجه العراق.. وسوريا تتحدي الإمارات.. في تصفيات آسيا   السبت يونيو 21, 2008 3:22 pm

تشهد الملاعب الآسيوية اليوم جولة الحسم النهائي للمنتخبات المتأهلة للدور الأخير من تصفيات القارة الصفراء والمؤهلة لمونديال 2010 بجنوب إفريقيا. القارة الآسيوية مقسمة إلي خمس مجموعات يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للدور النهائي حيث ستوزع المنتخبات العشرة علي مجموعتين بواقع خمس منتخبات في كل مجموعة وسيتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلي الدور الرابع والنهائي.
وقد تأهل بالفعل عن القارة الصفراء منتخبات استراليا عن المجموعة الأولي والبحرين واليابان عن المجموعة الثانية وكوريا الجنوبية والشمالية عن المجموعة الثالثة وأوزبكستان والسعودية عن المجموعة الرابعة وإيران عن المجموعة الخامسة.
لم يتبق سوي منتخبين فقط ليتم اكتمال العدد القانوني للفرق المؤهلة وهو ما سيتم حسمه اليوم.
تقام اليوم 10 مباريات االأبرز والأهم فيها المواجهتين العربيتين الأولي تجمع قطر مع العراق في إمارة دبي في المجموعة الأولي والثانية بين الإمارات وسوريا في دبي أيضا في المجموعة الخامسة وعن بقية مباريات اليوم فهي: استراليا مع الصين واليابان مع البحرين وكوريا الشمالية مع كوريا الجنوبية وعمان مع تايلاند والأردن مع تركمنستان ولبنان مع سنغافورة وإيران مع الكويت والسعودية وأوزبكستان.
وبالطبع سيكون الصراع رباعي اليوم ملتهبا بين قطر والعراق من ناحية والإمارات وسوريا من ناحية أخري للحصول علي البطاقة الثانية في كل مجموعة للحاق بالكبار للتأهل للدور الحاسم. وشاءت الظروف والأقدار أن تكون دبي شاهدا علي صعود الفريقين في يوم واحد.
في المباراة الأولي الأصعب والأخطر ستكون بين قطر والعراق ورصيد كل منهما 7 نقاط والتعادل يكفي المنتخب العراقي للتأهل في حين لابد للمنتخب القطري أن يحقق الفوز لأن فارق الأهداف لا يخدم القطريين في حال التعادل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://medosamak.yoo7.com
 
قطر تواجه العراق.. وسوريا تتحدي الإمارات.. في تصفيات آسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.medosamak.yoo7.com :: المنتدى الرياضى :: الرياضه العالميه-
انتقل الى: